المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأقصى ينادي... أغيثوني


سمير السكندرى
11-09-2009, 06:05 PM
أهدي هذا الخبر إلى أمراء الخليج العربي وملوكه، ثم إلى فخامة الرؤساء والسلاطين والملوك القائمين على أمة الإسلام في كل مكان, متسائلاً بأي وجه تقفون جميعاً غداً أمام الله, وقد أعطاكم الثروات الطبيعية والجيوش الجرارة والأموال الطائلة التي لو اجتمعت على كلمة الحق لسادت أمتكم الدنيا ولكنتم ملوك العالم, ولكن آثرتم الفانية وخلدتم إلى الأرض.

استغاثة الأقصى الجريح:

مفكرة الإسلام: أكد الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل، صباح اليوم الأربعاء، على أن المسجد الأقصى المبارك يمر بلحظات مصيرية لا تقبل الصمت.

وقال: "إن الاحتلال "الإسرائيلي" بات يتصرف كالمجنون طامعًا بإنجاز خطواته الإجرامية في أقل وقت ممكن"، حسب (فلسطين اليوم).

وأوضح الشيخ صلاح أن "الاحتلال يطمع في صنع الأجواء التي تعين على فرض تقسيم المسجد الأقصى بقوة السلاح، كما فرض التقسيم الباطل على المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل".

وأضاف: "كما أنه يطمع في نفس الوقت لصناعة الأجواء المناسبة في حسابات نتنياهو والتي قد تعينه على افتتاح نفق جديد، كالنفق الذي أفتتح في عام 1996، كذلك طامعًا في التمهيد الخبيث لبناء هيكل أسطوري كذاب على حساب المسجد الأقصى".

نداء إلى أهل القدس والداخل المحتل:

وأكد رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل، "إننا في لحظاتٍ مصيرية لا تقبل اللهو ولا العبث ولا الصمت"، مشددًا على أن "مئات المعتصمين سيبقون رغم كل ذلك في المسجد الأقصى إلى ما شاء الله حتى تتجلى الأمور".

ووجّه الشيخ صلاح نداءً إلى كل أهلنا في القدس والداخل المحتل، أن يحاول كل منهم الدخول للمسجد الأقصى والانضمام لكل المعتصمين المرابطين لنجسد درعًا لحماية المسجد الأقصى من أداة الاحتلال وشرور سوائب المستوطنين.

ستبقى المرابطة انتصارًا للأقصى الأسير:

وعلى صعيدٍ آخر، علق الشيخ صلاح على اعتقاله على يد قوات الاحتلال وإفراجها عنه بعد ساعات، في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، وقرارها حرمانه من دخول مدينة القدس لمدة 30 يومًا قائلًا "قوات الاحتلال "الإسرائيلي" تريد الخروج من مرارة هزيمتها وتريد أن تثأر لنفسها، كونها فشلت في إخراج المعتكفين بالقوة، ووضع الحواجز التي منعت وصول حافلات من النقب والجليل متجهة لأداء صلاة الفجر بالأقصى".

وأضاف: "يظنون إذا اعتقلوا الرموز سوف يردعون الجماهير عن أداء واجبها، ونقول لهم أنتم واهمون، وسيبقى الاعتكاف والمرابطة متواصلاً انتصاراً للقدس ومسجده الأسير".

وسبق وأن صرح الشيخ رائد صلاح بأن أعداد المعتكفين داخل باحات المسجد الأقصى المبارك تتزايد يوميًا. أ هـ من (مفكرة الإسلام).

رسالة إلى العالم الإسلامي:

متى نستيقظ من ثباتنا العميق؟!

متى نهب لنصرة الأقصى؟!

حكامنا الأشاوس:

متى تتحرك جيوشكم ولو مرة واحدة لنصرة قضية الأمة؟!, أم أنها محجوزة لمحاربة الإسلام وأهله في دياركم؟!, ومشغولة بكبت الحريات وسجن العلماء والدعاة, ومحاربة الفضيلة؟!

حكامنا الأفاضل والله إن لم تتحركوا فأسأل الله أن يستبدلكم...

الله سائلنا جميعا عند وقوفنا بين يديه فيا ترى ماذا ستكون الإجابة؟!

رسالة لأمراء البترول أصحاب المليارات الضائعة في اللهو والملذات ومصانعة أعداء الأمة:

تمرّغ يا أميرَ النفطِ.. فوقَ وحولِ لذّاتكْ

كممسحةٍ.. تمرّغ في ضلالاتكْ

لكَ البترولُ.. فاعصرهُ على قدَمي خليلاتكْ

كهوفُ الليلِ في باريسَ.. قد قتلتْ مروءاتكْ

فبعتَ القدسَ.. بعتَ الله.. بعتَ رمادَ أمواتكْ

كأنَّ حرابَ إسرائيلَ لم تُجهضْ شقيقاتكْ

ولم تهدمْ منازلنا.. ولم تحرقْ مصاحفنا

ولا راياتُها ارتفعت على أشلاءِ راياتكْ

كأنَّ جميعَ من صُلبوا..

على الأشجارِ.. في يافا.. وفي حيفا..

وبئرَ السبعِ.. ليسوا من سُلالاتكْ

تغوصُ القدسُ في دمها..

وأنتَ صريعُ شهواتكْ

تنامُ.. كأنّما المأساةُ ليستْ بعضَ مأساتكْ

متى تفهمْ؟

متى يستيقظُ الإنسانُ في ذاتكْ؟

يا أمة هبي لمساعدة الأقصى:

يا أمة الأقصى في خطر...... يا أمة الأقصى في خطر...... يا أمة الأقصى في خطر...... يا أمة الأقصى في خطر...... يا أمة الأقصى في خطر......

حسبنا الله ونعم الوكيل...

حسبنا الله ونعم الوكيل...

حسبنا الله ونعم الوكيل...

حسبنا الله ونعم الوكيل...