المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلفي | معاناة الحجاج المصريين فى حــج عام 1432هــ 2011م.. #salafi تصوير وحوار...


S.N.N
11-12-2011, 12:01 AM
?سلفي | معاناة الحجاج المصريين فى حــج عام 1432هــ 2011م.. #SALAFI

تصوير وحوار : م / إبراهيم عبد الفتاح ابومريم

رحلة الحج المقدسة تحولت إلى رحلة عذاب "للمصريين فقط".. الحجاج يفترشون الأرض فى "منى" ويمشون عدة كيلو مترات يوميا.. ويطالبون بإبعاد "الداخلية" عن تنظيم الحج
حالة من الاستياء الشديد انتابت الحجاج المصريين خاصة حجاج القرعة التابعة لوزارة الداخلية نتيجة إهمال المشرفين فى خدمة الحجاج خلال فترة إقامتهم فى منطقة "منى" حيث افترش الكثير من الحجاج الشوارع والأرصفة بعدما فشلوا فى الحصول على مقر إقامتهم بالمخيمات بسبب ضيق المساحات المخصصة لكل حاج.
البسمة والفرحة التى رأيناها على وجوه الآلاف من الحجاج المصريين أثناء دخولهم إلى المطارات المصرية استعدادا للسفر إلى السعودية لتأدية مناسك الحج، انطفأت داخل المخيمات الخاصة بالحجاج المصريين فى منطقة "منى" فى ظل الغياب التام من جانب المشرفين التابعين لوزارة الداخلية?

http://external.ak.fbcdn.net/safe_image.php?d=AQBRCyDFjjfd91_3&w=130&h=130&url=http%3A%2F%2Fi3.ytimg.com%2Fvi%2FN_qeeoZf5og%2 Fhqdefault.jpg (http://www.youtube.com/watch?v=N_qeeoZf5og&feature=youtu.be)
?معاناة الحجاج المصريين فى حــج عام 1432هــ 2011م.mp4? (http://www.youtube.com/watch?v=N_qeeoZf5og&feature=youtu.be)
www.youtube.com
?تصوير وحوار : م / إبراهيم عبد الفتاح ابومريم رحلة الحج المقدسة تحولت إلى رحلة عذاب "للمصريين فقط".. الحجاج يفترشون الأرض فى "منى" ويمشون عدة كيلو مترات يوميا...?