المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلفي | مصر تنتخب | مرشح لمجلس الشعب بهذه الصفات ؟؟التقينا في جولة سريعة بمقرعم...


S.N.N
12-19-2011, 10:40 PM
?سلفي | مصر تنتخب | مرشح لمجلس الشعب بهذه الصفات ؟؟

التقينا في جولة سريعة بمقرعمل المهندس أسامة عبدالمنصف مدير الإدارة الهندسية بحي شرق ومرشح حزب النور فردي فئات دائرة شبين الكوم وقويسنا
بالعاملين والموظفين حيث أبدى الكثير تأييدهم لعبد المنصف يومي الأربعاء والخميس القادمين في جولة الإعادة #SALAFI^

وعن سماع أرائهم في عبد المنصف قال المهندس فاروق حما (مهندس استشاري) أنه نظيف اليد ، يخشى الله ومن يكون بهذه الصفات ويتق الله عليك أن تسلمه نفسك .

قال المهندس محمد حسن عثمان (مدير التخطيط بالحي الشرقي) أنه يتميز بأخلاقه الرفيعة ونظافة اليد .

قال المحاسب عاصم محمود البنا (سكرتير الحي الشرقي) أنه خلوق ومهذب كما أنه يؤثر الغير على نفسه في عمله ، يقوم بحل الكثير من المشاكل في عمله وكانت سببًا في مجازاته إداريًا ومع ذلك كان سعيدًا بحل مشاكل الناس ، دائمًا يتعامل بروح القانون لا بجمودية القانون ، تجمعه مع زملائه روح الأخوة والصداقة حتى مع من هو أدنى منه في المرتية ، لم يحرص على التدرج الوظيفي .

قالت الأستاذة كاميليا حامد أحمد (مديرعام التفتيش المالي والإداري) أنه يقوم بحل مشاكل الجماهير ولا يأخذ رشاوي على الرخص ولو أراد أن يأخذ رشاوي لحصل على الكثير من ذلك .

قالت الأستاذة مرفت نبوي مصطفى (موظفة في إدارة المتابعة) أن الجميع يشكر فيه وأشادت باحترامه للصغير والكبير.

أما عن سؤال الأستاذ محسن إسماعيل (عامل البوفيه في مجلس المدينة ) قال "رجل محترم جدًا كما أنه يأخذ مني طلبات شاي وقهوة ويعطيني حسابه أولا بأول وبزيادة "

قال الأستاذ أحمد عبد المحسن منصور (سكرتير رئاسة مدينة شبين الكوم) أنه كان سهلا مع الناس في المعاملات لذلك وجد محبته في قلوب الناس ، لا يعطل مصالح أحد ويعمل زيادة عن دوامه فكان أحيانا يأتي العاشرة مساءًا لكي يوقع الرخص كما أنه لا يقبل أي مجاملة من المواطنين حتى كوب الشاي .
وأحيانًا كان يكمل الترخيص للفقراء من جيبه الخاص ، زيادة على ذلك أنني تعلمت من الأدب والهدوء .

كما أشاد الأستاذ أشرف علي جوده (سكرتير الإدارة الهندسية برئاسة مركز ومدينة شبين الكوم) بشخصيته المتواضعة وقيامه بالإفطار مع الفنيين والموظفين ، حريص على المناسبات الإجتماعية لزملائه وأضاف في نهاية كلمته قائلا: الخلاصة "أنه يتعامل مع ربنا" .

وعن سؤال بعض الموظفين النصارى قال الأستاذ ميشيل توفيق (رسام هندسي في مجلس المدينة)
أنه يعاملنا باحترام وأدب ولم تحصل بيني وبينه مشكلة ، رجل نظيف ولا يأخذ الرشاوى

قالت الأستاذة ف.غبريال "مؤدب جدًا وأخلاقه عالية"

قالت المهندسة مريم إسحاق يعقوب "انتخبناه أنا وزوجي في الجولة الأولى فهو رجل محترم ومؤدب"

وأختتم المهندس فتحي صبري قرطام اللقاء بكلمته قائلا كان المهندس أسامة رئيسا لنا وكان دائما يقف في صف أي شخص يستحق المساعدة وتسبب ذلك بمجازاته 45 يومًا بسبب مساعدته للفقراء في الحصول على التراخيص .

وأشاد مديره السابق المهندس نبيل شاكر على حرصه الشديد في تفانيه لعمله رغم قلة المرتب
وكان يجيب عن ذلك بأنه يريد تحصيل ثواب من عمله .

وبسؤال أحد معارفه قال عمر محمد " أنا أعرفه منذ عشرين عامًا وكلما أقابله أجده في وجهه السماحة والابتسامة وهو أيضا حافظ متقن لكتاب الله عزوجل ولديه الكثير من العلم الشرعي .

-----------------------------------------------------------------
نسأل الله عز وجل أن يبارك فيه وأن يتقبل منه صالح الأعمال
وأن يسدد خطاه وأن يستعمله في الخير?

http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/406310_323941940962895_208614759162281_1228168_784 010868_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=323941940962895&set=a.208634749160282.54543.208614759162281&type=1)