المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلفي || مصر - مقالات الزوار || أ. مصطفي صالح أرسل لنا مقال بعنوان: " شرف مصر...


S.N.N
12-20-2011, 02:13 AM
?سلفي || مصر - مقالات الزوار || أ. مصطفي صالح أرسل لنا مقال بعنوان:

" شرف مصر بين الفيس بوك و اليوتيوب "


البنت التى تم تصويرها أن الجيش يعتدى عليها ويخلع ملابسها هى:

غادة كمال أحمد عبدالخالق، الصيدلانية والناشطة السياسية بحركة 6 أبريل تبلغ من العمر 28 سنة ..
كده بقى احنا عرفنا ليه البنت دى بالذات اتصورت من 4 زوايا مختلفة فى نفس الوقت ..

... ... *إلى كل من يشبهها بإحدى نساء الإسلام الطاهرات مثل أسماء بنت زيد .. فلتعلموا أن أسماء بنت زيد لم تنزل لتحارب جيش المسلمين، وإنما نزلت لتحارب جيش الكفار ..
أسماء بنت زيد لم تنزل إلى ميدان المعركة مرتدية عباءة على اللحم بأزرار من الأمام ولا ترتدى أسفلها شئ فى عز البرودة الشديدة ..
أسماء بنت زيد أطاعت قول الله ورسوله -عليه الصلاة والسلام- أنه إذا تواجه مسلمان بالسلاح فكلاهما فى النار ،، ولهذا لم تقاتل سوى الكفار فقط ..
للأسف الشديد الخدعة محترفة وتم تنفيذها بدقة عالية .. فتاة من كوادر حركة 6 إبريل تذهب إلى الصفوف الأمامية لمواجهة الجيش وجنوده ولا ترتدى أى شئ تحت عباءة خفيفة فضفاضة وأزرارها من الأمام ،، بحيث أن مع أى جذب مهما كان بسيط تنخلع فوراً عنها رداءها الذى لا يستر .. وفى نفس الوقت نجد فرق تصوير محترفة جاهزة لتصوير فتاة 6 إبريل من عدة زوايا مختلفة .. صور وفيديو !!!
ولم يكلف شخص نفسه أن يفكر لماذا تنزل فتاة إلى مظاهرات بعباءة على اللحم وبـ "كباسين" من الأمام ،، والأغرب أنها ترتدى G-string !!!!!!!!!!!!!!!!!
هل توجد أى فتاة مصرية محجبة أو منتقبة .. تعلم دينها الصحيح .. وتصون ربها وقرآنها .. تنزل من بيتها بعباءة على اللحم ؟!!!!!!
لم نر هذا لا بين بناتنا ولا نساءنا ولا حدث أمامنا ولا فى عهود آبائنا وأجدادنا ..
وفجأة بقدرة قادر تم اختزال كل مصائب مصر فى صورة لفتاة 6 إبريل وهى تتعرى وتطبق الفخ على الجنود "الغلابة" ،، ورغم أن أحدهم أدرك الخدعة فوراً وقام بتغطيتها ،، إلا أن كل هذا لا يهم .. المهم هو شرف فتاة 6 إبريل التى تعمدت النزول للشارع عارية !!!!!!
وتم التغطية كل الفيديوهات التى تكشف المتمردين متلبسين يقومون بإحراق كل شئ ويهجمون على الجيش بأسلحة وبقنابل ،، من أجل تلك الصورة !!!
ونسى الجميع ماهو سبب الاعتصام ..
ونسى الجميع أن المتمردين يرغبون فى إفساد الانتخابات بأى شكل ..
ونسى الجميع مخططات عمر عفيفى وقادة المتمردين عن اقتحام مجلس الشعب وماسبيرو ..
ونسى الجميع أن هناك مخططاً لتقسيم أراضى مصر ..
ونسى الجميع قنابل المولوتوف التى يتم تصنيعها فى ميدان التحرير ومصورة بالفيديو وبالبث الحى المباشر ،، والمتمردون يلقونها على الجيش والشرطة وعلى المبانى الحيوية ..
ونسى الجميع الأزمة الاقتصادية الطاحنة وإفلاس الشركات وتسريح العاملين ..
وأصبح الأمر الوحيد المهم الآن هو شرف فتاة نزلت من بيتها عارية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ورغم أن كل التقارير الطبية أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك أن الطالب والشيخ الذين تم اغتيالهم ،، تم اغتيالهم بمسدس من مسافة قريبة جداً ومن أسفل لأعلى .. إلا أننا نجد من هو ما زال هائماً كالدواب ويتهم الجيش بقتلهم !!!!!
ونجد من يضعون صورة الشيخ عماد -رحمة الله عليه- يتهمون الجيش بإغتياله ،، رغم أن زوجته قالت وأعلنت أن من اغتاله هو أحد المتظاهرين !!! ورغم كل هذا لا يصدقون كلامها ولا يصدقون الطب ويصدقون أضغاث أحلامهم الفاسدة !!!!

يالها من مهزلة ..
والله لا أعلم ماهية تركيبة عقول الدواب الذين يسقطون كالنعاج التائهة فى مثل تلك المخططات ،، التى يدركها كل دارس وكل عالم بتاريخ الأمة ..

نطالب المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية فوراً أن يقوم بالكشف عن رؤوس الأفاعى ،، وأن يقدمهم إلى محاكمات علنية عاجلة .. إن ضاعت مصر بسبب تهاونكم فى كشف الحقائق للعامة، فتتحملون أنتم -ولا أحد غيركم- الوزر ..
اكشفوا فوراً عن حقائق التمويلات الأجنبية وعن قيادات الخلايا الإرهابية المسلحة فى التحرير ،، وصدقوا أنكم وقتما تكشفون الحقائق بالأدلة والمستندات فسيدعمكم ويحارب معكم أكثر من 85 مليون مصرى على اختلاف مشاربهم ومذاهبهم وأديانهم ..

حفظ الله مصر .. حفظ الله الشعب .. حفظ الله الجيش

واهلك الظالمين واصحاب الفتنة ..
_Salafi#?

http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/393259_324054697618286_208614759162281_1228414_148 9502626_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=324054697618286&set=a.208634749160282.54543.208614759162281&type=1)