المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلفي | مصر - بيان و توضيح - صفحة برنامج مصر الجديدة || انتشر فيديو يروج له بعض...


S.N.N
12-23-2011, 01:22 AM
?سلفي | مصر - بيان و توضيح - صفحة برنامج مصر الجديدة || انتشر فيديو يروج له بعض المغرضين و يعنونون له : " خالد عبد الله عميل و بالدليل و طردناه من ميدان التحرير" ...و طبعا كالعادة العنوان لا يعبر عن المحتوى و ليس فيه أى طرد للشيخ و إليكم الرد الرسمى من الشيخ خالد عبد الله على هذا الفيديو و كذلك رأيه فى حادثة الإعتداء على الفتاة من قبل قوات الجيش :

" السلام عليكم و رحمة الله إخوانى و أخواتى الكرام :
أولا : بخصوص الفيديو عقب ثورة 25 يناير ... هذا اللقاء فى ميدان التحرير كان بناءا على طلب بعض الموجودين من الثوار لما رأونى فى الميدان وكنت ساعتها أبحث عن بعض إخوانى من الدعاة مثل الدكتور صفوت حجازى صفوت و الدكتور راغب السرجانى فطلبوا منى أتكلم لعرض أفكار مثلما كانت تعرض أفكار من أناس كثيرين....
وهذا الكذاب الذى يدعى أنى نزلت لكى أجعل الناس يعودوا أقول له هل من الذكاء أن أن أنزل وسط ناس فى مثل هذه الحالة من الغضب كى أقول لهم ذلك كل الذى دار كان نقاشا حول طرح البدائل لو لم يستجيب مبارك فقال بعض الحاضرين ماذا نفعل ؟!
قلت: لابد من تفويض عدد من الموجودين فى الميدان من الدعاة والمفكرين والسياسيين الذين نثق فى دينهم ووعيهم السياسى وضمائرهم حتى نجعل للثورة قائد نسير خلفه ويعرض المطالب بشكل واضح ويقترح هؤلاء علينا سياسة البدائل لكل خطوة وكان نقاشا محترما متبادلا ولوذهبت هناك أدعوهم للعودة لفتك بى الحاضرون نظرا لتوحد المطلب على ضرورة البقاء ... ولما انتهى النقاش مع الحاضرين الذين يقدر عددهم بحوالى 100 شخص صاح واحد " يسقط يسقط حسنى مبارك "... فقلت لهم هذه وجهة نظرى ثم اصطحبنى البعض حتى سلمت على الدكتور صفوت حجازى وكان يتحدث لقناة الجزبرة وقتها وصليت العشاء مع بعض الحاضرين وخرج البعض معى نتكلم فى منتهى الود وعدت للوقوف مع لجنة شعبية عند البيت فى 6 أكتوبر حتى أننى لاأنسى رعب شخص من أمن الدولة وقاللى لو مبارك لم يرحل سيعلقنى رجال أمن الدولة... و والله وقتها طمأنته وقلت له إننا لنا أعمار ولاتخش من أمن الدولة ولاغيره والرجل لم يكن يعرفنى ووقتها عرفه على بعض الحضور وهدأت من روعه ... وعندى صديقان كانا معى وعلى فكرة أثناء خروجى من جهة ماسبيرو وقفت حائط صد أنا ومن كان معى ضد مجموعة من الثوار أرادت الاحتكاك بمجموعة مأجورين عند ماسبيرو كانت تغنى لمبارك وكان هيحصل ضرب لولا أنى قلت لبعض الثوار لاتستجيبوا لاستفزازهم ودعوهم يعبرون كيف يشاءؤن فهم يريدونها معركة ونحن نريدها " سلمية " كما نقول .....هذا كل ماحدث والله شهيد على ما أقول وبينى وبين هذا الكذاب يوم اللقاء والعرض على الله.

ثانيا : الإعلام الليبرالى وأنصار البرادعى وساويرس ومن على شاكلتهم ممن نفضح مؤامراتهم على مصر اختزلوا حلقة كاملة فى لقطة لمدة دقيقة وأنا أتهكم على سيدهم الذى يريدونه رغما عن الشعب إنه قال للعسكر : ألاتخجلون من ضرب النساء!!!!.... فتذكرت أن هذا " قميص عثمان " الجديد الذى سيأججون به الفوضى لان البرادعى آخر من يتكلم عن هذا وإلا فلماذا سكت عن سحل نساء ورجال العراق ولم يقل للأمريكان هذه استقالتى من وكالة الطاقة الذرية؟!!!
ولماذا لم يقل لأمريكا فى أى حوار لماذا تسحلون نساءكم فى مظاهرات " الوول ستريت " فى أكتوبر؟!!!
ولما لم يثور الشرفاء من العلمانيين ضد علياء المهدى التى تجردت من ملابسها؟!!!
ولماذا لم نر ليبراليا يتكلم عن العنصرية والإهانات مع المنتقبات؟!!!
ولماذا لما ينتفض البرادعى و غيره من ادعياء الحرية - فى شهر مايو - للمطالبة بإطلاق سراح المسلمة " كاميليا شحاتة"؟!!! و من بعدها عبير ...أليسوا نساء مصريات
بل على العكس تماما صرخو وقالوا :" السلفيين هيولعوا البلد عشان واحدة مسيحية أسلمت المتخلفين هيشعلوها طائفية " .

ولكن دعونى أقول لكم أن هؤلاء يلعبون على عواطف بعض الناس الذين ينفعلون مع دعوى باطلة تخرج من أناس لايريدون لمصر إلا الشر طالما هيحكمها إسلاميون.... ونسى الشتامون أنى هاجمت مسيحيا من 12 يوم على الهواء لانه شتم منتقبة على كوبرى 6 أكتوبر وأراد أن يخلع نقابها وسب النقاب !!!

فلماذا لم يتحرك أحدهم ؟!!

سؤال آخر : لماذا يريد الإبراشى و عمرو أديب استضافتى أمس على قنواتهم ولماذا يريدون توصيل رسالة للناس إنى فرحان فى الفتاه المعتدى عليها ؟!!
والله يعلم أنى برئ من هذه التهمة

دعونى أطرح مجموعة من الأسئلة:
ألا تتفقون معى أنه فى وسط أى صراع سياسى بين أى متظاهرين والنظام تقع دائما تجاوزات من هنا وهناك؟!!
وهل حدوث تجاوزات معناها أننا سنقرها؟!!
وهل ينتظر من يُضرب من أجل معتقده جزاءا من الناس أم من الله ؟!!
وهل من صور هذه اللقطات أيا من كان كان له هدف للفوضى أم لإثبات حق؟!!
ولماذا لم يصور وجوه الجنود عن قرب حتى نقدمهم للمحاكمة؟!!!
ولماذا لاتخرج الفتاة بكل جرأة لتقول لنا ماذا حدث معها ؟ !!
الفتاة نزلت إلى مسرح الأحداث رغم وجود بلطجية من الفلول تضرب بالحجارة وتقترب من الجنود فى المواجهة بكل شجاعة وبعدين تخجل من الظهور ولو حتى من خلف ستار كما يففعلون فى الإعلام... نريد أن نسمعها جيدا حتى نعرف ملابسات الأمر بوضوح و يحاسب المعتدى كى لا يفلت بجريمته ؟!!
ولماذا عندما تظهر فيديوهات ضد المتظاهرين نقبلها ولما بتكون ضد من تجاوز من الطرف الآخر نكذبها ؟!! مثل فيديو هات حرق المجمع وشرب المخدرات وطرد عربية المطافى!!!!

فاكرين فيديو جر قتيل للزبالة أيام محمد محمود اتضح بعد ذلك أنه أكذوبه و أن المشهد فى مظاهرات اليونان!!!!
وفاكرين صور الغرقى من المسيحيين أيام ماسبيرو التى نشرتها جريدة الفجر واتهام الجيش بذلك طلعت صور من سيول جدة!!!
إذن لابد من التثبت فى زمن الفتن

...أعتذر للإطالة ولكل من أساء الظن بى فليعد لتاريخى الدعوى واالإعلامى 20 سنة ليتأكد من دينى وحرصى على ثوابتى وللذين يطعنون و يروجون الأكاذيب ... أقول
" وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون "

و أخيرا
جزاكم الله خيرا أبنائى وبناتى ذب الله عن عرضكم يوم القيامة وحرم على النار وجوهكم لأنكم تذبون عن أعراض إخوانكم من الدعاة والعلماء ...
#EgyElections#SALAFI_?

http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/404473_326005130756576_208614759162281_1234480_785 425288_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=326005130756576&set=a.208634749160282.54543.208614759162281&type=1)