المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلفى|مصر| حزب النور يعقد مؤتمرآ ختاميآ بمطروح..#salafy $ ======================...


S.N.N
01-02-2012, 12:25 AM
?سلفى|مصر| حزب النور يعقد مؤتمرآ ختاميآ بمطروح..#SALAFY $

=====================================
عقد حزب النور مؤتمره الختامى بمطروح السبت وسط حضور جماهيرى حاشد وقد حضر المؤتمر عدد من قيادات الحزب والدعوة السلفية كان من بينهم الشيخ عبدالمنعم الشحات المتحدث الرسمى بأسم الدعوة السلفية والشيخ محمود عبدالحميد والشيخ علاء عامر والنائب د.أحمد خليل .
وقد رفع الجماهير شعارات "مطروح تؤيد حزب النور" و " حزب النور هو المنصور" و "سيروا سيروا نحن معاكم".
وقد حذر الشيخ على غلاب عضو مجلس ادارة الدعوة السلفية أنصار الحزب أن يكونوا سذجا فى مراقبتهم للإنتخابات حتى لا يخدعوا ونصحهم أن يكونوا صابرين كالنخل إن رمى بحجر أعطى الثمر وقال لسنا متعصبين فاللهم أنصر الدين حتى لو من غير حزب النور .
وتحدث د.عماد عبدالغفور رئيس حزب النور فقال إن حزب النور يهدف إلى المحافظة على هوية مصر والمادة الثانية وتفعيلها وتحكيم كتاب الله ونسعى إلى أن نوفر للمواطن الصحة والسكن والعدالة الإجتماعية وجميع الحقوق فسنأخذ لكل مواطن حقه ونرفض المحاكم الاستثنائيه ولن يعذب مصرى كائن من كان ولن نسمح بتكرار حادثة سيد بلال أو غيره مرة أخرى . كما قال إن مطروح هى معدن الدعوة السلفية الأصيل .
وتحدث الشيخ عبد المنعم الشحات المتحدث الرسمى بأسم الدعوة السلفية فقال : إن السياسة التى يريدها الحزب سياسة تجعل الشريعة هى الأصل والمرجعية العليا فنحن نسعى لإزاله كل ما نقدر علي إزالته من المنكرات وتطبيق كل ما نعرف من معروف وإيجاد القوى الأمين فى كل مكان فى الدوله , فالنظام البائد كان يسعى الى إخفاء هذا الصنف من الناس .
فنحن نقدم سياسة نظيفة لا نقابل فيها الغدر بالغدر ولا الإشاعات بالإشاعات سياسة لا تنازلات فيها وأمام أعيننا قول النبى صلى الله عليه وسلم "والله يا عم لو وضعوا الشمس فى يمينى والقمر فى شمالى على أن أترك هذا الدين ما تركته أوأهلك دونه".
فكثير من الاحزاب تقول نحن لسنا ضد الشريعه والسؤال أين تضعها وأين هى أليات تطبيقها فى برنامجكم؟
إننا نراهن على أبناء بلدنا عصاتهم قبل ملتزميهم ولا نحتكر الحق وحدنا ولا نقلل من جهد أحد .
كما تحدث الشيخ علاء عامر فقال الأمل معقود علي مطروح فى فوز كاسح للنور لأننا نرى الدعوة السلفية متجذرة فى مطروح ففى البحيرة رغم فوز الحزب إلا أنه فاز بجولة الاخلاق قبل جولة المقاعد فلم نقابل غش بغش ولا تزوير بتزوير . كما نبه إلى أهميه تصويت النساء فهن 56% من الشعب .
كان من المتحدثين أيضا الشيخ محمود عبد الحميد فقال إن مشايخ وعمد جميع القبائل العربية على رؤوسنا وفى قلوبنا عشنا معهم وتربينا معهم وأبنائهم الأن هم قادة الدعوة السلفية كما طالب بإيصال ترعه الشيخ زايد إلى السلوم وقال إن بلادنا يمكن أن تكون مصدرة للزيتون وزيت الزيتون والتمور إذا تم إستغلال موارد المحافظة بشكل جيد كما طالب بإنشاء منطقة تجارة حرة فى مطروح تعزز التجارة بين مصر وليبيا وقال نسعى أن يكون لنا نصيب فى عقود إعمار ليبيا حتى نصدر العمالة بصورة تحفظ لها كرامتها . كما لابد من إنشاء مصانع لتوظيف وخدمة أهل مطروح كما ذكر أن بدلاً من عدد المستشارين الزائد عن الحاجة فى مؤسسات الدولة يمكننا تعيين مليون عامل يتقاضى كل منهم 1500 جنيه شهريا فالأموال موجودة والشعب سيدعم الحكومة إذا وجد منها الصدق كما فعل طلعت حرب حينما أسس الإقتصاد المصرى وجمع قرش من كل مواطن فأسس بنك مصر فالشعب لم ولن يدعم من يسرق أمواله.
كما قال الشيخ فرج العبد فى كلمته لا تغتروا بكثرتكم وإعتمدوا على الله.
أما النائب الدكتور احمد خليل والذى لاقى ترحيب كبير جدا من الحضور فقد أعلن أن فى أول جلسة للبرلمان ستطالب كتلة النور برفع الحصانة عن النواب خارج البرلمان منعا للفساد فبضاعتنا هى الصدق والوضوح ولقد تعرض حزب النور لإشاعات لو تعرضت لها دولة لسقطت كما ذكر أن التعامل مع الأقباط سيكون بالبر والقسط وهو أعلى رتبة من مجرد التعايش ونبه الى أن خطورة البرلمان القادم أنه القضبان التى سيوضع عليها قطار مصر لينطلق .?

http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/405910_332211050135984_208614759162281_1260297_986 523556_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=332211050135984&set=a.208634749160282.54543.208614759162281&type=1)