المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلفى | مصر |بلاغ للنائب العام يتهم ضابطا بالاعتداء الجنسى على نزيل بـسجن”طره”#sa...


S.N.N
01-30-2012, 04:36 PM
?سلفى | مصر |بلاغ للنائب العام يتهم ضابطا بالاعتداء الجنسى على نزيل بـسجن”طره”#salafi *# ..

تقدمت هدى حسن درويش دعبس، والدة النزيل بسجن طرة محمد مدحت محمد فرج، ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، ضد أحد الضباط بسجن طره، تطالب فيه بالتحقيق فى واقعة “الاعتداء جنسيًا” على ابنها داخل محبسه.

وذكرت فى البلاغ الذى حمل رقم 1223 لسنة 2012 عرائض النائب العام، أن ابنها محمد مدحت فرج نزيل سجن استقبال طره قضى عقوبة السجن لمدة ثلاث سنوات فى قضية مخدرات، وتم الإفراج عنه بتاريخ 9 يونيو 2011، إلا أن رئيس مباحث سجن القناطر الخيرية محمد خلاف اتهمه بالقيام بأحداث شغب أثناء الثورة، وتم حبسه على ذمة التحقيقات فى قضية الشغب التى ما زالت قيد التحقيق ولم تتهم النيابة أى مسجون فيها.

وأوضحت أن ابنها كان فى جلسة تحقيق بسجن الاستئناف الخميس الماضى بشأن واقعة الشغب، وفور عودته إلى سجن طره قابله الضابط وليد البلقاسى بالسباب والشتائم، فرد عليه المجنى عليه الشتائم فقام الضابط وبعض المخبرين بضربه وهتك عرضه بأن حاولوا الاعتداء عليه بعصا ثم وضعوه على زجاجة حتى أصيب بنزيف.

وأكدت مقدمة البلاغ، أن هناك شاهدين على واقعة الاعتداء وهما: توفيق مينا سلامة، وسمير محمد السيد موسى، وأشارت والدة المجنى عليه إلى أنها قابلت ابنها وهو فى حالة إعياء تام لا يستطيع الجلوس نظرا لإصابته، كما اصطحبت معها ملابسه الداخلية التى يوجد عليها آثار الدماء.

وطالبت فى نهاية بلاغها من النائب العام التحقيق فى واقعة التعدى على ابنها، وعرضه على الطب الشرعى لبيان إصابته وكيفية حدوثها وزمن وقوعها، وتحريك دعوى جنائية ضد المتهمين بالاعتداء عليه.?