المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلفى | مصر | بعد فضيحته أمام البرلمان .. إيهاب رمزي ينسحب من فريق الدفاع عن مساع...


S.N.N
01-30-2012, 10:24 PM
?سلفى | مصر | بعد فضيحته أمام البرلمان .. إيهاب رمزي ينسحب من فريق الدفاع عن مساعد العادلى ....... #salafy $

تقدم النائب إيهاب رمزى عن المنيا بخطاب إلى الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس المجلس، يتضمن قراره بالانسحاب من فريق الدفاع عن اللواء أسامة المراسى مدير أمن الجيزة ومساعد وزير الداخلية السابق، والذى يحاكم حاليا فى قضية قتل المتظاهرين.
وقال "رمزى" فى خطاب أرسله اليوم للكتاتنى: "إنه تقديراً لأبناء دائرته وحفاظاً على هيبة البرلمان، وحتى لا يكون خصما وحكما فى نفس الوقت، فإنه قرر الانسحاب من فريق الدفاع عن المراسى".
وأضاف رمزى: "إننى حتى عقد البرلمان لجلسته الأولى كنت متواجداً ضمن فريق الدفاع عن المراسى، وحتى الآن لم أترافع فى القضية الخاصة بمحاكمة أى رمز من رموز النظام السابق، وأنه من أهم أسباب قبولى الدفاع عن المراسى أن النيابة لم توجه تهمة القتل إليه، بل وجهت له تهمة الإهمال، وقد طلبت من هيئة المحكمة، وفى الجلسة الأولى فصل هذه القضية عن قضية القتل، وهو المتهم الذى أخلى سبيله مع المتهم العاشر فى ذات التهمة".
جاء ذلك بعد أن تم رفض قبوله في لجنة تقصي الحقائق في أحداث القديسين حيث أكد أحد النواب بأن إيهاب رمزي أحد المدافعين عن مساعد وزير الداخلية الأسبق وهو ما يُعد طعناً على شخصيته في لجنة تقصي الحقائق .?