المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلفى | مصر | كتابات ساخرة | د. أحمد خليل المتحدث عن الهيئة البرلمانية لحزب النور...


S.N.N
02-23-2012, 04:52 AM
?سلفى | مصر | كتابات ساخرة | د. أحمد خليل المتحدث عن الهيئة البرلمانية لحزب النور يحكي تجربة شخصية، ويكتب: " الحلاق الرسمي لحزب النور " #SALAFY @


زحام شديد والطريق متوقف ومن كثرة التعب أجد عيني تقفل من غير أن أشعر فوجدت مكان في أقصى اليمين فركنت فيه سيارتي وأردت أن أغمض عينيّ قليلا فوجدت أمامي محل للحلاقة، فقلت أشحن هاتفي وأحلق بالمرة ولعلي أُغمض عينيّ قليلاً على الكرسي.

كان المحل راقي جداً في مكان راقي جدا وطبعًا رواده من طبقة راقية جداً، دخلت المحل وجلست على الكرسي فإذا بالحلاق يحدث الرجل الذي يحلق له - وهو لا يراني - : شوفت الجماعة بتوع حزب النور بيدوروا على المحلات ويقولوا للناس حلق اللحية حرام والصبغة حرام والفتلة حرام !! - وكأنه يتابع حديث بدأه منذ مدة -.

فانتظرت ولم أقاطعه حتى يسترسل في كلامه ولا يتوقف وكنت أنتظر أن يقول ومن لم ينفذ سنقوم بقطع أذنه !! ( بالمرة !! )

وأخذوا يتكلمون عن حزب النور وما يفعله من غلق للمحلات وغيرها من التهم واسترسلوا في حديث طويل وأنا أتأمل في التصريحات التي يصدرها المتحدث الإعلامي للحزب داخل محل الحلاقة - وبالطبع هو الذي عين نفسه -.

فعلق: بصراحة النور دول خنقونا خنقة التنين وعكننونا عكننة السنين ( مش فاهم !!)

فنظر الحلاق إليّ فوجدني أستمع فخفض صوته كثيرا ولكنه تابع تصريحاته، فقلت له: يا أستاذ هل حدث معك أنت ذلك ؟ فقال: وماذا حدث؟

فقلت له: هل جاء لك شخص من حزب النور وقال لك ذلك؟ فقال: لا دول ناس،

فقلت له: ناس مين؟ فقال: ناس أصحابي فقلت له: من أين؟ فقال: مش عارف، فقلت له : لا يعني مين؟ فقال: من بورسعيد،

فقلت له: اتصلوا بيك من بورسعيد قالولك إن هم من حزب النور ؟، فقال: لأ مش حزب النور دول السلفيين!!

فقلت: السلفيين ولا حزب النور؟ فقال: ماهو طالما السلفيين يبقى حزب النور، فقلت : وكيف عرفت؟ فقال: جماعة بدقون وخلاص!، فسكتُ وقلت له:يا أخي حرام عليك لغاية امتى هنفضل نقول أي حاجة في البلد والناس تصدقها؟

فقال: علشان احنا شعب بيصدق كل حاجة، فقلت:لأ، لأن احنا شعب بنحب نصدق كل حاجة.

فالتقط من يجلس أمامه الحديث قائلا: إلا هو ياعم الشيخ اللحية فرض ولا سنة؟ فقلت له متجهما - وكأني لست معه أتأمل ما يتداوله الناس دون أي وعي- وأنا غير راضي عن الإجابة: فيه ناس بتقول فرض وفيه ناس بتقول سنة، قال :قولي بقى مين إلي بيقول فرض وإيه الدليل؟ فقلت له: يا أخي مش هنعد نتجادل وأنت غير متخصص ولن نقوم بحل هذا الأمر في محل لتصفيف الشعر و الأزهر يبقى يتكلم، فقال لي: طيب بصراحة بقى إلي بيحصل في المجلس ده محدش راضي عنه، ينفع حد يقول المشير حمار؟ ودخل الناس في جدال داخل محل الحلاقة فأخذت مفاتيح سيارتي وأنا أخرج وأنظر إليهم وهم يكملون وقلت للحلاق: يا أخي بالله اتق الله في الأخبار.. أنا عضو مجلس شعب عن حزب النور وفي الهيئة العليا والكلام ده لم يصدر منا إطلاقا، فقال: بكرة يوصلكم يا مولانا، فقلت له: برضو!! فانصرفت وهو ينظر إلي حزينا على زبونه الذي طار منه وركبت سيارتي تاركا هذا المؤتمر الصحفي وهو ينظر إلي بحسرة وحالتي لا أجد في وصفها إلا أني غضبان غضب التنين وزعلان زعل السنين وأنا على يقين ان مشكلة الشائعات لن تنتهي بان نترك "جانب" ونأخذ الاخر ولا ان "نقصر" من الأمام ونترك من الخلف الموضوع لابد أن "يفرد" أو يؤخذ "بالتدريج" ولكت ان تركناه هكذا سيصبح "سبايكي".


ويا مصر صباحك نووووور والله المستعان على ما يصفون.?

http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/419018_369991053024650_208614759162281_1367689_175 4062312_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=369991053024650&set=a.208634749160282.54543.208614759162281&type=1)