المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : #سلفي | #مصر | الجماعة الإسلامية تدعم سحب الثقة من الحكومة وتشيد بتوصية عودة عمر...


S.N.N
03-12-2012, 09:40 AM
?#سلفي | #مصر | الجماعة الإسلامية تدعم سحب الثقة من الحكومة وتشيد بتوصية عودة عمر عبدالرحمن. #salafy #r

أكدت الجماعة الإسلامية أنه إذا اتجه البرلمان لسحب الثقة من الحكومة، فإنها ستدعم هذا الاتجاه لأنه لا يمكن مرور مثل هذا الحادث ـ في إشارة إلى تداعيات قضية التمويل الاجنبي ـ دون محاسبة.
وكانت الجماعة الإسلامية قد أعلنت من قبل أن الوقت غير مناسب لسحب الثقة من الحكومة الحالية نظرا لقصر الفترة المتبقية، إلا أنها أعلنت بعد سفر المتهمين الأجانب أنها ستعيد النظر فى هذه المسألة. وأشادت الجماعة الإسلامية في بيان الليلة الماضية بما وصفته بـ"الوقفة القوية لبرلمان الثورة المصرية ودفاعه عن كرامة وسيادة الوطن واستقلال قضائه".
وقالت الجماعة إنها تنظر بقدر كبير من التقدير والإعزاز إلى مقاومة المجلس لمحاولات تركيع الوطن وتدجين برلمانه، مؤكدة أن مرور حادثة سفر المتهمين الأجانب دون محاسبة ستكون سابقة سيئة وخطيرة فى تاريخ برلمان الثورة.
وأشادت الجماعة أيضا بالتوصيات التى قررها النواب، وخاصة مطالب المجلس بضرورة عودة الدكتور عمر عبد الرحمن وكل المسجونين المصريين فى السجون الأمريكية، بما فيهم الدكتور المهندس عبدالقادر حلمى أحد أبطال حرب أكتوبر وخبير تكنولوجيا الصواريخ داعية المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلى الاستجابة لمطالب نواب الشعب.?