المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركز الهاشمي من أهم المراكز للتداوي بالأعشاب الطبيعية


زهرة الوفاء
12-22-2010, 12:34 PM
يعد مركز الهاشمي من أهم المراكزالعالمية للتداوي بالأعشاب الطبيعية برئاسة الشيخ الدكتور محمد الهاشمي صا حب قناتي الحقيقة و المنبر اللتان تعدا من أبرز القنوات الفضائية من ناحية بثها لبرامج جد مميزة و هامة.

لقد أثبت الدكتور الهاشمي قدرته من خلال علاج الأمراض المستعصية على الطب العصري كالسرطان و الإيذز و كذا الأمراض النفسية كالسحر و المس وذلك عن طريق القرآن الكريم و عسل النحل الطبيعي, بفضل قدرة الله سبحانه و تعالى و مجهودات الدكتور الجبارة في هذا المجال.

توجد مراكز الهاشمي في عدة دول عربية نذكر منها سلطنة عمان,سوريا,مصر والمغرب و غيرها,كما أنها تجاوزت الحدود العربية إلى الدول الأجنبية وذلك بفضل صيته الذائع في مجال علاج الأمراض الخطيرة التي عجز الغربيون عن علاجها رغم تقدمهم و تطورهم في مجال الطب.

توجت مراكز الهاشمي من قبل عدة منظمات عالمية للجودة والمثالية كأحسن المراكز من ناحية الجودة بعد أبحاث دامت طويلا, كما حصل الشيخ الدكتور الهاشمي على عدة جوائز عالمية في مجال الطب البديل وبذلك استحق كل التقدير و الاحترام الذي حظي به من طرف كبار شخصيات العالم إشهادا له على إنجازاته العظيمة.

كما تميز الدكتور الهاشمي بشخصيته الطيبة وأخلاقه العالية في التعامل مع المرضى و الناس مما جعله يكسب مودتهم و احترامهم له.

كما استضيف في عدة برامج ثقافية هادفة و نال إعجاب الناس و أثار فضول الصحافة و الإعلام و لما لا فقد تفوق في مجال الطب البديل و استطاع صنع المعجزات بواسطة القرآن الكريم و الأعشاب الطبيعية.

المشتاقة للجنة
12-31-2010, 08:12 PM
شكرا وبارك الرحمن بك

واتقدم بالترحيب بك فاهلا وسهلا بك اخيتي بيننا تشرفنا بتواجدك