المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : #سلفى | فيسبوكيات | نشرت صفحة كلنا خالد سعيد رسالة الى الشيخ حازم ابو اسماعيل .....


S.N.N
04-07-2012, 08:54 PM
?#سلفى | فيسبوكيات | نشرت صفحة كلنا خالد سعيد رسالة الى الشيخ حازم ابو اسماعيل .. سننشر نص الرسالة ونرجوا من الله أن يوفق الشيخ الجليل الى الحق وأن يبعد كيد الكائدين
#SALAFY #z

ذكرت الصفحة : رسالة هامة إلى الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل.

نص الرسالة :
بعد بيان اللجنة العليا للانتخابات الواضح والذي يؤكد حصول والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل على الجنسية الأمريكية في 25 أكتوبر 2006، يجب على الشيخ حازم الآن تقديم الأدلة على كذب هذا الادعاء، ولأننا نبحث عن عنوان الحقيقة ولا شيء غيرها فنحن نقدم بعض المقترحات للشيخ حازم ونتمنى أن تصل له ولجميع مؤيديه ومحبيه، لإثبات ذلك:

- وجود النسخة الأصلية من الجرين كارد مع عائلة الشيخ، فالسلطات الأمريكية تشترط تسليم الجرين كارد لاستلام جواز السفر الأمريكي بعد الحصول على الجنسية.

- صورة من جواز السفر المصري وفيها أختام دخول للولايات المتحدة الأمريكية بعد 25 أكتوبر 2006، لأن الجرين كارد وثيقة هوية فقط والسلطات الأمريكية تضع أختام الدخول والخروج على جواز سفر الشخص وليس على الجرين كارد. ولو كانت والدة الشيخ لم تحصل على الجنسية فسيكون جوازها مليئا بأختام الدخول والخروج بعد هذا التاريخ.

- صورة من جواز السفر المصري وفيها تأشيرات دخول وأختام دخول وخروج لدول أوروبية، الشيخ ذكر أكثر من مرة أنها تسافر لدول أوروبا لنشر الدعوة والعلاج، ولو كان لديها الجواز الأمريكي لن تكون مضطرة للحصول على التأشيرات وستسافر به.

- إثبات الشيخ بالوثائق أن والدته لم يسبق لها أن مكثت لمدة خمس سنوات متواصلة بالولايات المتحدة بعد حصولها على الجرين كارد وقبل حصولها على الجنسية في تاريخ أكتوبر 2006 لأن ذلك هو أحد شروط الحصول على الجنسية الأمريكية ولا يحصل على الجنسية من لم يعيش لمدة خمس سنوات متواصلة هناك إلا في حالات استثنائية جدا.

- إظهار مجموعة من المستندات الحكومية الأمريكية كعقود الايجار أو التمليك والتي تم توقيعها بعد 25 أكتوبر 2011 وتُجيب فيها والدته على سؤال الجنسية بأنها مصرية.

بانتظار ردود الشيخ. وربنا يوّفقنا جميعا للوصول إلى الحق .. والحق فقط

===
انتهى نص الرسالة ونسأل الله أن يوفق شيخنا الجليل الى اثبات الحق —?