المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلفي | استراليا |شاب إماراتي يتصدى لأستراليين يسخرون من النقاب #salafi #z انتشر...


S.N.N
04-25-2012, 12:54 AM
?سلفي | استراليا |شاب إماراتي يتصدى لأستراليين يسخرون من النقاب #SALAFI #Z

انتشر مقطع فيديو على شبكة الإنترنت يظهر فيه شاب من دولة الإمارات العربية المتحدة وهو يتصدى لمجموعة من الأشخاص يبدو أنّهم يصورون برنامجاً تلفزيونياً يسخر من النقاب والإسلام في أستراليا.

وبدا الشاب الذي كان يرتدي ملابس رياضية، في الشريط المصور، غاضبًا بشدة وأظهر حمية كبيرة في الدفاع عن الإسلام؛ حيث طلب من الشبان خلع النقاب والعباءات التي يرتدونها؛ لما في ذلك من إساءة للإسلام مهما كانت دولته. وعندما سأله أحدُهم: "وما الذي ستفعله إن لم أخلعها؟"، أجابه الشاب بحدة: "لا تسألني عن ما سأفعله".

وصرخ الشباب في وجوه هذه المجموعة التي كانت تستهزئ بالنقاب: "لا تتحدثوا عن أي بلد؛ لا عن أفغانستان ولا فلسطين ولا السعودية، نحن نعيش في أستراليا لأنّ لنا الحق في أن نعيش هنا".

?http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=qZ5XXWX7WSU

http://external.ak.fbcdn.net/safe_image.php?d=AQDvXVEQLXVuFLcq&w=130&h=130&url=http%3A%2F%2Fi2.ytimg.com%2Fvi%2FqZ5XXWX7WSU%2 Fhqdefault.jpg (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=qZ5XXWX7WSU)
Australia: Non-Muslims Don Burqas to Test Public's Reaction; Muslim Man Becomes Irate (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=qZ5XXWX7WSU)
www.youtube.com
Sydney, Australia --- Ugly scenes erupted between a group of burqa-clad protesters and a Muslim man outside NSW State Parliament in Sydney today. A group of ...