المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : #سلفي | #مصر | الدعوة السلفية والجماعة الإسلامية يبدآن حملة دعم أبو الفتوح #sala...


S.N.N
05-12-2012, 02:40 PM
?#سلفي | #مصر | الدعوة السلفية والجماعة الإسلامية يبدآن حملة دعم أبو الفتوح #SALAFY #K

أكد كل من حزب النور والجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية الداعمين للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، مرشحًا لرئاسة الجمهورية، أنهم بصدد إعداد آليات المشاركة فى تسويق ودعم أبو الفتوح فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرين إلى أنهم بإعلانهم دعم المرشح الرئاسى فإن كل أعضاء الفصيلين قاموا بالمشاركة فى حملة أبو الفتوح الرئاسية فى جميع محافظات الجمهورية وسوف يستمر ذلك حتى إعلان النتائج النهائية مرورًا بيوم الانتخابات والإشراف على الصناديق وحمايتها.

وقال الدكتور محمد نور، المتحدث الرسمى لحزب النور إن أعضاء الحزب على مستوى الجمهورية شاركوا فى حملة الدكتور أبو الفتوح سواء فى المؤتمرات والدعاية الورقية واستخدام البنارات للدعاية وسوف يستمر ذلك حتى يوم الانتخابات والإشراف على الصناديق وإعلان النتيجة النهائية.

وأشار نور إلى أن الحزب اندمج اندماجًا تامًا مع حملة الدكتور أبو الفتوح من خلال القوافل الدعائية والحملات الإعلانية وشرح البرنامج الانتخابى له، وبيان مواقفه تجاه القضايا المختلفة، وذلك بالإضافة إلى الجهود الإلكترونية التى يقوم بها شباب الحزب عبر "الفيس بوك" والمواقع الإلكترونية من خلال نشر تاريخ أبو الفتوح المشرف والنضالي.

وأكد نور أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مرشح كل المصريين وليس الدعوة السلفية فقط وهو ما يؤكد أن المرشح لن يكون على طول الخط مع آراء وتوجهات الحزب والدعوة السلفية.

ومن جانبه، أشار محمد جلال، المنسق الإعلامى لحزب النور إلى أن شباب الحزب وأعضاءه فى جميع المحافظات اندمجوا فى حملة الدكتور أبو الفتوح وكوَّنوا مجموعات للدعاية للمرشح الرئاسى وشرح برنامجه الانتخابى ونشر تاريخه النضالى فى الدفاع عن حقوق الإنسان ومساعدة المنكوبين والضعفاء.

وفى الفيوم، عقد مجلس إدارة الدعوة السلفية وقياديان من حزب النور اجتماعًا أمس لبحث سبل دعم الدكتور أبو الفتوح فى الانتخابات الرئاسية وآليات التسويق له والتنسيق مع حملة الدكتور بالفيوم.

وكان نادر بكار، المتحدث الرسمى لحزب النور أكد فى تصريحات صحفية أن الحزب سيظل يدعم الدكتور أبو الفتوح حتى يصل به إلى قصر الرئاسة، واصفًا أبو الفتوح بأنه ليس خليفة المسلمين ولكن المدير التنفيذى لمجلس إدارة مصر، والشعب المصرى هو أعضاء المجلس، مشيرا إلى أن أبو الفتوح هو الأنسب وأن الحزب لا يرى تحكيم الشرعية بشكل مباشر ولكن التدرج هو الحل الوحيد لتطبيقها.

وفى نفس السياق، قال المهندس عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، إن الجماعة وحزب البناء والتنمية سيطلقون حملة تحت عنوان "لماذا ندعم أبو الفتوح" منفصلة عن الحملة الرئيسية للمرشح وسوف تنطلق فى جميع محافظات الجمهورية للتعريف بالمرشح وبيان الأسباب وراء دعم أبو الفتوح وما المطلوب من الرئيس القادم.

وأشار عبد الماجد إلى أن الجماعة والحزب يشاركون فى دعم الدكتور أبو الفتوح على طريقتهم الخاصة، من خلال المؤتمرات والمنشورات والملصقات، ولن نكون ضمن الحملة ولكن بالتنسيق معها فقط.

وهو الأمر الذى أكده عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمى للدعوة السلفية بالإسكندرية، مشيرًا إلى أن الدعوة بدأت منذ إعلان دعم أبو الفتوح فى الترويج للمرشح والمشاركة فى فعاليات الحملة وقامت بتوزيع منشورات وملصقات للمرشح الرئاسى وعقدت ندوات للتعريف به فى معظم أرجاء المحافظة، بالإضافة إلى التوصل مع الجمهور فى القرى والأحياء للترويج للمرشح والتعريف به وتعريف الجمهور على برنامجه وتاريخه الوطنى المشرف، وتقديم ضمانات تغيير مصر إلى الأفضل.?

http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/556126_428538547169900_208614759162281_1533894_203 5718685_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=428538547169900&set=a.208634749160282.54543.208614759162281&type=1)