المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : #سلفى | #مصر | الشيخ أيمن صيدح يعلن دعمه للدكتور عبد المنعم #أبو_الفتوح . #salaf...


S.N.N
05-15-2012, 02:27 AM
?#سلفى | #مصر | الشيخ أيمن صيدح يعلن دعمه للدكتور عبد المنعم #أبو_الفتوح . #SALAFY #S

ويكتب : شعارى فى رسالتى
لا أخشى في الله لومة لائم ..ولن أرضى الخواطر فى دينى ..ولست بإمعه ..فأنا دارس العلم الأكاديمى قبل دراستى .. للعلم المنهجى الدينى .. الله المستعان
=====================================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الشيخ أيمن صيدح للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ....
بعد مقارنة بينك وبين باقى المرشحين .. وجدت فيكم صفات أعجبتنى برغم (ما أتحفظ عليه) من أمور كثيرة ...
ومما ميزك عن أقرب المنافسين خاصة بالنسبة لى ألا وهو الدكتور : محمد مرسى
@ أولا : رأيت الصراحة أكثر فى أحاديثك (خاصة فى أمور الشريعة) ولم أرى أسلوب (التقية) المعروف عند بعض الجماعات .
@ثانيا : رجوعك فى قضية الردة ..بقولك : أنا لست بالفقيه وسوف أرجع لأهل التخصص..وهذا يحسب لكم .
@ثالثا : شخصيتكم القوية والتى لا يتمتع بها غيرك ..فمنهم من يلقى بنفسه فى أحضان جماعة لا يفكر الا من خلالها … وهنا لاندرى من المسئول أمامنا لنحاسبه ... @رابعا : بالرغم من حسن ظنى فى نية .. (الدكتور محمد مرسى) .. إلا أننى لا أريد أن أختار رئيسا سيكون (نائبا لغيره) ...ثم يختار نائبا له .. والخطورة أن خلفه جماعة منظمة اختزل المثقفون المجتمع المصرى كله فيها وكأن البرنامج لا يتحقق الا بهم .. والسؤال إذا أخفق مرسى ...من يقف ضد من .. أنحاسب جماعة أم نحسب الرئيس ... فتنة متوقعة لامحالة .. @خامسا: إن الشيعة نعلم أنهم (أخطر على الاسلام) من اليهود وغيرهم .. ومع ذلك رأيت حسن نصر اللات عند بعد الجماعات يصفونه ..يصلاح الدين لهذا العصر ...وهذا الكلام على لسان كبراء بعض الجماعات ..ومنهم من قال هناك أكثر من مائتى ألفا من رجالهم تحت اشارة نصر اللات .. وأخشى أن يكون كتائب الجيش بعد ذلك رهن اشارة الضال حسن نصر اللات
@سابعا : اسلوبك الواثق أمام المنافسين .. وقد لاحظت هذا من خلال بعض اللقاءات ..وهذه الثقة تحفظ لمصر هيبتها ...بإذن الله .. فاجعل ثقتك بالله.. وإجعل ممن قبلك عبرة وموعظة .
@ثامنا : لم أسمع أن أحدا من أبناءك يحمل جنسية أمريكية حتى الآن وأرجوا ألا يكون وإن كان أرجوا التنازل عنها فورا (فهذا عيب واضح وظاهر) ..
فقد رأيت أن أبناء الدكتور محمد مرسى لازالوا يحتفظون بجنسياتهم الامريكية ..وهذا يعطينى مؤشرا خطيرا أن مصر لا ثقة فى حمايتها لأبنائها .. فإن حصلوا عليها صغارا كمن يشرب الخمر اضطرارا ..لوجود لقمة فى الحلق ..وبعد ذهاب اللقمة من الحلق ..(لماذا الخمر الآن ..؟!)
وأخيرا : كلمة للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ..
لاتهملوا رسالتى ..فأنا لا أجاملك ولا أنتظر شيئا ..
@@ولكننى وجدتك الأنسب من بين المرشحين @@
وأما برنامجكم فهو نفس برنامج د محمد مرسى ...ولهذا فضلت أن يحققه الشعب بأكمله ولا نختزل تحقيقه قى جماعة ..وكأن مصر لم يعد فيها من يقدر على شيئ غيرهم .. ختاما : وفق الله من أراد الخير لمصر ... وقصم الله الظالمين .. توقيع : ايمن صيدح ...داعى إلى الله ..مواطن مصرى (((((أرجوا من نفسى أولا ومن الجميع التأدب بأدب الخلاف)))))?

http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/577493_430263073664114_208614759162281_1541202_111 8556665_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=430263073664114&set=a.208634749160282.54543.208614759162281&type=1)