المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : #سلفي| #عاجل| #مصر #مطروح| احداث و كلمات المؤتمر الشعبي الحاشد لتأييد ابوالفتوح...


S.N.N
05-18-2012, 03:12 AM
?#سلفي| #عاجل| #مصر #مطروح| احداث و كلمات المؤتمر الشعبي الحاشد لتأييد ابوالفتوح #SALAFY #w

انطلقت مسيره كبيره في انتظاره في العلمين ثم انطلق في مسيره كبيره مارا على كل قريه في طريقه الى مطروح متوقفا عند بعض القرى و المدن وسط الاستقبال الحاشد من ابناء
مطروح
ثم انطلقت مسيره تأيد داخل المدينه منطلقا كرئيس للبلاد داخل شوارعها
و اجتمع مع العمد والمشايخ والعواقل بعد تناول العشاء
و تحدث معهم عن رؤيته لحل مشاكل مطروح و عن ملامح برنامجه الانتخابي
و ذهب في مسيره اخرى متجها الى مكان المؤتمر مارا بمقر الحمله الرسميه
بدأ المؤتمر بتلاوه قرانيه للشيخ محمود عبدالغني
ثم كلمه عن منسقي الحمله الرسميه القاها سليم فرج
ثم كلمه عن اعضاء مجلس الشعب القاها
النائب خيرالله الزعيري قائلا : قررنا في حزب النور دعم الدكتور أبوالفتوح لقدرته على توحيد المصريين وإعادة بناء الوطن بالتعاون مع جميع المجتمع المصري.
ثم كلمه عن اعضاء مجلس الشورى القاها
النائب عبدالسلام راغب قائلا : نثمن مجيء الدكتور أبوالفتوح إلينا وننتظر زيارته بعد فوزه بإذن الله.
ثم كلمه للشيخ على غلاب الهبت الجماهير قائلا : حين ناقشنا د.أبوالفتوح خالفنا وخالفناه وحاورنا وحاورناه وبرغم خلافنا معه إلا أننا نرى أنه الأولى و الانسب بالدعم من بين المرشحين وذلك لقدرته على توحيد وتجميع المصريين خاتما كلامه باستبشر خيرا لأن وراءك كل مطروح.
ثم كلمه الدكتور ابراهيم الزعفراني قائلا: لا يسعني إلا أن أوجه الشكر لكل من يعمل من أجل إنجاح مشروع مصر القوية من المتطوعين والداعمين وأخص بالذكر شباب الحمله الرسميه ثم حزب النور الذي قام بإختيار المرشح الذي يدعمه بطريقة علمية عن طريق اللقاء بهم وعمل استفتاء شامل بدءاً من قواعد الحزب وصولا إلى القيادة ثم دعم المرشح الذي حصل على الأغلبية.
ثم كلمه الرئيس القادم ان شاء الله تعالى
د.عبدالمنعم أبوالفتوح قائلا: النظام القديم أهمل ثلاث طوائف في وطننا وهم أهلنا في سيناء وأهالي مطروح وأهل النوبة، لذا فإن في برنامجنا هؤلاء وغيرهم من محافظات الحدود هي قضايا أمن وطني لمصر وسنعمل على أن نحافظ على إنتماء أهلها للوطن فكلنا مصريين لا فرق بيننا.
-يجب أن تكون لدينا ثقة في وطننا وثرواته البشرية والجغرافية والقومية التي تجعلنا نستطيع بناءه في حال وقوفنا معاً يداً واحدة,
-في مشروعنا نأخذ مرجعيتنا في فهم الإسلام من الأزهر بعد تقويته بجعل شيخ الأزهر بالإنتخاب وإعادة أوقافه إليه لمنع تحكم السلطان فيه,
_مضى عهد الرئيس الأوحد، فالرئيس القادم للشعب المصري يجب أن يستعين بأهل الخبرة في كافة المجالات.
-جميع الأطراف التي دعمتنا لم تطلب مقابلاً لدعمها لنا سواء الأحزاب أو الحركات مثل حزب النور والتيار المصري وحزب الوسط وبعض ائتلافات الثورة وحركة مصرنا، فلم يشغلنا إلا المساهمة في بناء مصر القوية.
-منذ عدة أيام ونحن نطلب من لجنة إنتخابات الرئاسة أن تعطينا كشوف الناخبين ولكننا لم نتسلمها حتى الأن رغم أن الإنتخابات بعد أقل من أسبوع.
في النهايه نشكر شكرا جزيلا عظيما كل من ساهم في انجاح هذا المؤتمر الحاشد و بيض وجوهنا امام ضيفنا الكريم.?

http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/578270_432286786795076_208614759162281_1547151_171 7619553_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=432286786795076&set=a.208634749160282.54543.208614759162281&type=1)