المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : #سلفي | #مصر | #فيسبوكات | شباب الفيس يستعد للنزول للشارع بأفكار جديدة فى المعرك...


S.N.N
05-30-2012, 10:12 PM
?#سلفي | #مصر | #فيسبوكات | شباب الفيس يستعد للنزول للشارع بأفكار جديدة فى المعركة الحاسمة ضد الفلول #SALAFY #T

جرائم أحمد شفيق...

أولاً: التجاوزات:
1. قام بترسيه مناقصات العديد من الأعمال الإنشائية بالمطار الجديد والتجديدات بالمبنى رقم (2)بالأمر المباشر على ..أصدقائه وبالأخص على مجدى راسخ حما علاء مبارك _ومحمود الجمال حما جمال مبارك .
2. صديق حميم لإبراهيم حميدة عضو مجلس الشعب والذى دافع عن أحمد شفيق بالمجلس فيما يخص ترسية إسناد الأعمال الإنشائية بالمطار بالأمر المباشر ودون مناقصة قانونية.
3. قام بتعين وكيل شركة إيرباص بمصر المهندس حسين مسعود رئيساً للشركة القابضة لمصر للطيران لتسهيل السيطرة على عمولات شراء الطائرات من شركة إيرباص وحتى تظل المعلومات الخاصة بالعمولات داخل دائرة صغيرة .
4. أحمد شفيق وهتلر طنطاوي (الرئيس السابق لهيئة الرقابة الإدارية)وإبراهيم سليمان جيران فى مساكن مربع الوزراء بالتجمع الخامس في منازل أقيمت على أراضي قام الأخير بتخصيصها لهم .
5. قام بتعين اللواء عبدالسلام حلمي مسئول الحفلات بالقوات الجوية رئيساً لمجلس أدارة مستشفى مصر للطيران ملحوظة: عبدالسلام حلمي هو من نظم حفلات زفاف أبناء أحمد شفيق.
6. يلاحظ أنه لا يهاجمه أحد من الصحفيين بالمطار لأنه يقوم بدفع ثمن سكوتهم.
7. قام بتعين أصدقائه وزملائه بالقوات الجوية بمناصب مختلفة بوزارة الطيران ومصر للطيران وخصص لهم مرتبات عالية مما أصاب العاملين الأصليين بالإحباط وعدم الانتماء.
8. نقول لشفيق : من أين لك هذا؟؟؟؟؟؟ } 1- ثلاث منازل بالتجمع الخامس . 2- منزل بباريس . 3-قصر بمارينا {

ثانيا : عدم احترامه للقانون
عندما يتخذ قرارات لا يهمه إن كانت متمشية مع القوانين أو لا وعندما يقوم المحيطين به بلفت نظره بأن هناك ماده قانونية أو قاعدة لابد من الالتزام بها فهو لا يبالى وما يلى مثال على ذألك :
• اللواء طيار مجدى الوزيري عينه أحمد شفيق رئيساً لقطاع الأمن بوزارة الطيران المدني ورئيساً لقطاع الأمن بمصر للطيران في نفس الوقت عنى بيفتش على نفسه لان الوزارة هي التي تراقب الشركات.
• قام بتعين الطيار سامح الحفني وهو طيار بمصر للطيران ويتقاضى مرتبه منها رئيساً لسلطة الطيران المدني التي تقوم بتفتيشات السلامة على شركات الطيران ومنها مصر للطيران وهذا مخالف للقوانين الدولية والمحلية لأنه لا يجوز أن تكون هناك مصالح مادية بين المفتش والجهة التي يقوم بالتفتيش عليها.

ثالثاً :الأخلاقيات.
عندما أصيب أحد أفراد شلته (الطيار مجدى الوزيري)رئيس قطاع الامن بمصر للطيران ووزارة الطيران المدني معاً وتوفى وهو فى أحضان عشيقته المضيفة بشركة طيران قام بالتغطية عليه بل واحتسبها له إصابة عمل ،وإن دل على شئ فهو دل على انعدام الاخلاق وعدم احترامه للقانون والقواعد .
1. قام بتعين صديقه (اللواء رضا صقر رئيساً لنادى الطيران المدني) وهو على علاقة مع سيدة متزوجه اسمها نادية .فكان اللواء يقود السيارة البيجو الخاصة بالعمل والسيدة جالسة على حجره وقع حادث شديد وقام أحمد شفيق بالتغطية وإنهاء الأمر مع الشرطة.
2. كان على علاقة بمضيفة عمرها26سنة وكان الطيار شريف جلال رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية فى ذألك الوقت يقوم بتكليفها بالطيران على الرحلات التي يكون عليها أحمد شفيق.
3. من مهام عبدالحميد شلبي الموجود في باريس تسهيل المواعيد مع بنات الهوي.

رابعاً: دوره الخفي خلال ثورة 25يناير
1. كلف غادة عبدالرازق بشن هجوم عنيف على الثورة والثوار ...لماذا هى نفذت رغبته؟؟؟؟؟؟؟ لأنه قام بتعين ابنتها كطيار بمصر للطيران فى وقت لم تكن الشركة بحاجة إلى طيارين ولكنه قام بعمل دفعة خاصة لها.
2. اشترك احمد شفيق مع اصدقائه المقربين إبراهيم كامل_-وأبو العنين_ وكمال الجبري ،ومعهم جمال مبارك في التخطيط وتنفيذ هجوم يوم الأربعاء الأسود بالرغم من إنكاره ذالك .
3. أهان المعتصمين بميدان التحرير وقال على قناة البى بى سى "كأنهم في الهايد بارك ومكن أجيب لهم ببنون كمان"
4. صديق حميم لعائلة مبارك وكان الرئيس المخلوع مبارك يعتبره أخاً أصغر وكانت زياراته المنزلية لهم أمر عادى.
5. كان من مهندسي مخطط التوريث.
6. صديق حميم لحسين سالم رجل الأعمال الهارب.
7. صديق لمحمد عبدالحميد بسيوني سفير مصر في إسرائيل.
8. باع عدد من طائرات مصر للطيران واتى بطائرات مستأجرة ووضع الشركة فى مأزق تدبير الإيجار الشهرى ليتباهى بأنه زود عدد الطائرات بينما هو في الحقيقة قلص أصول الشركة.
9. اقترض الملايين ليبنى المطارات ولم كون النظام والكوادر التي ستشغلها وطفشت الشركة الأجنبية التى كانت تديرها.
10. يهتم فقط بالظاهر فصارت حالة الطائرات الفنية سيئة لدرجة انه ولأول مرة في تاريخ مصر كادت تمنع طائرات مصر للطيران من الهبوط في أوربا .هل هذا الرجل من سيؤتمن على التغير وملاحقة ثروات عائلة مبارك ورجال الأعمال (أصدقائه)الهاربين.
11. منع مضيفات الطران من ارتداء الحجاب ورفد كابتن طيار نيرين سالم فى2002لإرتدائها الحجاب وعدم تنفذ جميع الأحكام القضائية التي حصلت عليها للعودة للعمل بحجابها.

خامساً البرنامج الانتخابي:
1. قرار رقم (1) بعد تولى شفيق رئاسة الجمهورية .
صدور الحكم ببراءة مبارك ونجليه ومعاونيه ومبروك البنبونى.
2. قرار رقم (2)بعد تولى شفيق رئاسة الجمهورية .
معاودة نشاط أمن الدولة الى هو اقاله من سنة فاتت لما كان فى طنطا بلاش نحاسب اخطاء افراد بجهاز
كامل دا عددهم 4مليون.

عايزين اية تأنى
حل مجلس الشعب والشورى
تفصيل دستور حلو يناسب حفيد مبارك سنة 2050.?

http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/522360_440704485953306_276328856_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=440704485953306&set=a.208634749160282.54543.208614759162281&type=1)