المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : #سلفي| #مصر | مقالات واراء | " إثبت يا زعيم " #salafy #lبقلم : حاتم بن أبي...


S.N.N
07-14-2012, 10:56 PM
?#سلفي| #مصر | مقالات واراء | " إثبت يا زعيم " #SALAFY #L

بقلم : حاتم بن أبي إسحاق الحويني

اثبت يا زعيم فسبحان من أظهر لنا صدق كلامك ، وقوة عقلك ، وبراعة تفكيرك ، عرفناك مخضرماً سياسياً ، وبارعاً عبقريًا ، ومسددًا ربانيًا ، في كلماتك صدق يأثر القلوب ، وفي وجهك نور يضئ العيون ، وفي قلبك حب يملئ الصدور . أحسبك كذلك ولا أزكيك علي ربي .

أري في كلامك وأفعالك كأنك الوحيد الذي يصارع الجبابرة من أهل العسكر ، والفاسدين من أهل السياسه ، وكأنك القائد ! لكن بغير جيش ، والملك ! لكن بغير تاج ، والرئيس ! لكن بغير منصب ، والمعلم ! لكن بغير جامعة ، والثوري ! مع قلة الثوار ، والمناضل ! رغم قلة الأعوان .

طلية الأشهر الماضية صُدعت رؤسنا بالسياسيين الوطنيين ! ، والمفكرين المخضرمين ! ، وعندما دقت ساعة الصفر رأيناهم خلف الكيبورد بعضهم يخذل ويقول كلاماً هو والعدم سواء ، والبعض الآخر يفتعل الثورية في الكلام دون الفعل ، وما رأينا أحداً في الميدان يفترش التراب تحته ويلتحف بالسماء فوقه مماً كانت أصواتهم عالية يتكلمون بالوطنية المخلصة ، والديمقراطية الحقيقية إلا حازم صلاح أبو إسماعيل ، فهو وحده بعدما حاربه كل الناس بما فيهم الإسلاميين ولا حول ولا قوة إلا بالله ؛ قام ينادي بأعلى صوته ينصح ويفكر ويدرس ويذكر ويقول : سنحيا كراماً ، لا لحياة الذل والمهانة . وكل من كان يُسمع صوته من بعيد رضي بالذل لأجل أن يأخذ نصيبه من الكعكة .

أريد كل الناس أن يعملوا عقولهم ، وأن يتدبروا جيداً ، ويفرقوا بين من ينادي بالتحرير والكرامة بالفعل قبل القول ، وبين من إذا إشتد الوطيس رأيته غارقاً في مصالحه الشخصية كأن كل شيء في وطنه مستقر !! ..

ألا تقر معي أخي الحبيب وأختي الفاضلة بأن حازم هو الوحيد الذي أيقظ في قلوبنا روح العزة والكرامة ؟! .

ألا تقروا معي بأن حازم هو الوحيد الذي كان في شعاره - دون شعار كل من تقدم للرئاسة - روح حيه ؟! ((سنحيا كراماً)) .

ألا تقروا معي بأن حازم هو الوحيد الذي أثبتت لنا الأيام - دون كل مرشحي الرئاسة - أنه لا يبحث عن منصب شخصي لنفسه ؟! .

ألا تقروا معي بأن حازم هو الوحيد - من ضمن مرشحي الرئاسة - الذي إلتف الناس حوله لصدق في وجهه ، وإخلاصاً في كلامه ؟! أحسبه كذلك ولا أزكيه .

ألا تقروا معي بأن حازم هو الوحيد - دون مرشحي الرئاسة - الذي يقف مع الشعب يترافع عن حقوقهم أمام كل الجهات ؟! .

ألا تقروا معي بأن حازم هو الوحيد - دون مرشحي الرئاسة - الذي يعتصم في ميدان التحرير يفترش التراب تحته ، ويلتحف بالسماء فوقه ليس له شيء وهم إلا أن يدافع عن حق شعب مسكين ورئيس دون صلاحيات ؟! .

ألا تقروا معي بعد كل ما ذكرت بأن حازم هو الوحيد - دون مرشحي الرئاسة - المستبعد من كل شيء ؟! لا يُشارك في أي شيء !! ومرشحي الرئاسة يكرمون ويقابلون الرؤساء في القصر الرئاسي وحازم علي الأرض جالس في التحرير ؟! .

أخيراً : الكرامة كل الكرامة لك يا حازم ، والعز كل العز لك يا حازم ، فأنت ملك بغير تاج ، ومعظمهم كالطبل الأجوف يسمع صوته من بعيد ، وباطنه من الخيرات فراغ .?

http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/306577_465686130121808_708600196_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=465686130121808&set=a.208634749160282.54543.208614759162281&type=1&relevant_count=1)