المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : #سلفى|#مصر|مجهولون يطلقون النيران على سيارة المستشار عادل السعيد النائب العام...


S.N.N
07-19-2012, 02:16 PM
?#سلفى|#مصر|مجهولون يطلقون النيران على سيارة المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد، أمام
منزله # salafy #w



استيقظ حى النزهة بضاحية مصر الجديدة، صباح أول من أمس، على صوت طلقات نارية استهدفت سيارة المستشار عادل السعيد، النائب العام المساعد، المتحدث الرسمى باسم النيابة العامة، مما أسفر عن حدوث ثقوب بمقدمتها، بينما لم يكتشف طاقم الأمن المكلف بحراسة السعيد الحادثة إلا فى فى الثامنة من صباح نفس اليوم، ليقوم بعدها المستشار السعيد بتحرير مذكرة بالواقعة، وإبلاغ النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، وإبلاغ النيابة التى تولت التحقيق.

أحمد مهران مدير نيابة النزهة انتقل فى مأمورية خاصة أُحيطت بسرية شديدة لإجراء معاينة تصويرية للمكان الذى شهد الحادثة، وكذا معاينة سيارة السعيد، وسماع شهود عيان لكشف ملابسات الحادثة، وتبين من معاينة النيابة أن سيارة السعيد النائب العام المساعد، سوداء اللون ماركة «باسات»، ودلت المعاينة الأولية للسيارة على حدوث ثقب بمقدمتها، وعثرت النيابة على المقذوف الفارغ للطلقة، وتبين أنه فارغ لسلاح آلى.

وتبين أن الطلقة تم إطلاقها من منطقة مرتفعة من أعلى لأسفل، كما أمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائى لفحص السيارة والمقذوف الفارغ، واستعجلت تحريات رجال المباحث حول الواقعة لكشف غموض الواقعة، واستمعت النيابة إلى أقوال بواب العمارة الذى قال إن مشاجرة وقعت بين عدد من الشباب نحو الثانية من فجر أول من أمس (الثلاثاء)، أسفر عنها إطلاق النار بينهم وإصابة سيارة المستشار.

النيابة استمعت إلى أقوال أمين شرطة من طاقم حراسة النائب العام المساعد الذى أفاد فى أقواله أنه اكتشف الواقعة فى أثناء استعداده لتجهيز السيارة لنقل النائب العام المساعد إلى مكتبه بدار القضاء العالى.

انتقلت إلى منزل المستشار السعيد، وكانت شاهدة على وصول السعيد، المتحدث الرسمى للنيابة العامة، إلى منزله فى تمام السادسة وخمس دقائق من مساء أول من أمس، وصعد إلى شقته، وتبين أن السعيد قام باستبدال سيارته «الباسات» بسيارة أخرى.

وبينما التحريات تجرى على قدم وساق نفى أحد شهود العيان المقيمين بجوار عمارة المستشار السعيد وقوع أى مشاجرة فى المكان.

الشىء اللافت للنظر هو عدم وضع حراسة كافية حول النائب العام المساعد، حيث شاهدته يدخل إلى العمارة التى يسكن بها بصحبة أحد الأفراد، يرتدى زيا مدنيا ويحمل بعض أمتعته الخاصة، فضلا عن السائق الخاص به الذى كان ينتظر فى السيارة.?

http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/311535_467396199950801_766842381_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=467396199950801&set=a.208634749160282.54543.208614759162281&type=1&relevant_count=1)