المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : #سلفي | #مصر | «الشعب يسأل والرئيس يجيب» #salafy #kاليوم بعد أذان المغرب ينط...


S.N.N
07-20-2012, 12:59 PM
?#سلفي | #مصر | «الشعب يسأل والرئيس يجيب» #SALAFY #K

اليوم بعد أذان المغرب ينطلق برنامج «الشعب يسأل والرئيس يجيب» .

صرح المخرج مجدى سليمان رئيس شبكة البرنامج العام بأنه تم الانتهاء من تسجيل الحلقات الأولى من برنامج «الشعب يسأل والرئيس يجيب».. فكرة الاذاعية القديرة آمال فهمى وتقديم على مراد وإخراج رضا سليمان وفيه يجيب رئيس الجمهورية محمد مرسى عن أسئلة الجمهور فى حدث هو الأول من نوعه فى الإعلام المصرى.

وقال سليمان: اخترنا مجموعة من القضايا العامة لبدء طرحها فى الحلقات العشر الأولى منها قضية الأمن والإسكان ومشروع ابن بيتك وتبوير الأراضى الزراعية والبطالة وهى القضايا التى اجتمع عليها عدد كبير من المستمعين الذين بادروا بطرح أسئلتهم على رئيس الجمهورية وقمنا بتسجيلها مع تعريف كامل لصوص وبعدها إجابة الرئيس.

وعن المدة التى استغرق فيها تسجيل 10 حلقات قال: لقد تم التسجيل فى أقل من ساعة خصوصا أن الحلقة الواحدة مدتها الزمنية 5 دقائق تتضمن سؤال المستمع وإجابة الرئيس وفور انتهاء مقدم البرنامج من الحلقة الاولى كان الرئيس يطلب منه البدء فى تسجيل الحلقة التالية على الفور دون توقف وهو ما جعلنا ننجز هذا العدد فى وقت قياسى.

وبسؤاله عما تردد بشأن وجود أزمة فى تحديد موعد إذاعة البرنامج فى شهر رمضان فقال: هذا كلام غريب وغير حقيقى بالمرة فلقد كان شرط الرئاسة الوحيد فى أثناء اتفاقنا على هذا البرنامج أن يذاع بعد أذان المغرب عقب دعاء النقشبندى مباشرة وعليه كان الأمر محسوما منذ البداية ولم يكن هناك أى مشكلة بالمرة وهذا الكلام أثار دهشة الرئاسة وسألونا عن صحته وأوضحنا لهم أن وكالات الإعلان قد تكون هى السبب وراء هذه الشائعات خصوصا أنهم طلبوا منا ضخ إعلاناتهم بشكل مكثف فى هذه الفترة وهو ما رفضناه إضافة إلى أننا رفضنا تماما بث أى اعلانات على برنامج «الشعب يسأل والرئيس يجيب» فهذا لا يجوز بالمرة فكان هدفنا أن تحصل الإذاعة المصرية على هذا السبق ويتواجد رئيس جمهورية مصر العربية يوميا عبر الأثير ليتواصل مع المصريين ويجيب عن أسئلتهم على أن تعاد إذاعة الحلقة فى اليوم التالى فى الساعة العاشرة وخمس دقائق صباحا.

وأعلنت أن الإذاعة تلقي اسئلة المستمعين علي تليفون رقم ???????? في الفترة من الخامسة وحتي السابعة مساءً يوميا, على أن يستمر تلقي الاسئلة والاستفسارات حتي شهر رمضان.
ولفتت الي أنه تم تشكيل لجنة من كبار الاذاعيين تحت اشرافها لتفريغ الاسئلة وحصرها لارسالها إلي مكتب رئيس الجمهورية ليقوم الرئيس بالرد عليها، لتذاع الحلقات يوميا في رمضان عقب أذان المغرب، ليكون البرنامج هو الأول من نوعه عبر الاذاعات المصرية.

ويذاع البرنامج بشبكة البرنامج العام الرئيسية الإذاعة المصرية.?

http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/541367_467776156579472_1407755312_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=467776156579472&set=a.208634749160282.54543.208614759162281&type=1&relevant_count=1)